الحمد لله رب العالمين الذي أحاط بكل شيء علما والصلاة والسلام على سيد المرسلين معلم البشرية وعلى صحبه أجمعين.

  إن المتأمل في مسيرة التعليم في بلادنا يشهد تطوراً متميزاً كماً ونوعاً، فاق كل التوقعات، ففي كل جزء من بلادنا الغالية تجد كل يوم افتتاح مدرسة جديدة تساهم في التربية والتعليم، آخذةً بكل الوسائل الحديثة التي تساعد على تحقيق الأهداف المرسومة لها.

 ونحن بمدرسة هجر الابتدائية نحرص كل الحرص على الأخذ بكل وسيلة حديثة تساعدنا على تقديم تربية وتعليم متميز لأبنائنا الطلاب، ولقد أصبحت شبكة الإنترنت في السنوات الأخيرة وسيلة ضرورية وجزءاً لا يتجزأ من حياة المجتمعات العصرية وأصبحت المسافة بين المعلومة والإنسان تقترب من المسافة التي تفصله عن مفتاح جهاز الحاسب الآلي، وفي زمن قصير. ونحن هنا فمنا بإنشاء هذا الموقع بتوجيهات من قبل المسؤولين بالهيئة الملكية بالجبيل وينبع وهدفنا خلق قنوات جديدة للتواصل بين البيت والمدرسة. والاستفادة من آراء وتجارب الآخرين من خلال مجموعات النقاش وطرح الاقتراحات المختلفة التي تساعد على تقديم خدمة أفضل لأبنائنا الطلاب وأملنا أن نستفيد من هذه الخدمة بتفعيلها بمتابعة أبناءنا من حيث المستوى التحصيلي والسلوكي والإطلاع على أنشطة المدرسة المختلفة التربوية والتعليمية. وطرح الأفكار والمقترحات التي تساعدنا على القيام بمهام رسالتنا.

وأخيراً إن هذا الموقع يحمل بصمات أسرة مدرسة هجر الابتدائية معلمين وطلاب وأولياء أمور فلنساهم جميعاً في تطويره وتفعيله ليحقق الأهداف التي أنشئ من أجلها.

 

إدارة المدرسة